اسعار تويوتا راف فور 2022 في السعودية

اسعار تويوتا راف فور 2022 في السعودية

اسعار تويوتا راف فور 2022 في السعودية، حيث أن شركة تويوتا هي من الشركات التي توفر سيارات بفئات وموديلات مختلفة ومتعددة مع كل إصدار، فسيارة تويوتا من السيارات الحديثة، وعلى الرغم من اختلاها، إلا أن تويوتا فور تشترك في بعض المواصفات المرغوبة. وفيما يلي سوف نتعرف على أهم المميزات التي تميز سيارات تويوتا 2022، وكذلك ما هي أسعار تويوتا راف فور 2022.

أسعار تويوتا راف فور

حيث أن أغلب الفئات الموجودة من سيارات تويوتا سعرها هو أقل من 30 ألف دولار، وذلك حسب الأسعار التي يتم توضيحها على موقع الشركة الرئيسي، فهي ذات سعر تنافسي بالمقارنة مع الشركات المنافسة، خاصة إذا ما أخذنا ميزاتها بعين الاعتبار. والإضافات الداخلية الموجودة فيها، فقد أضافت الشركة العديد من وسائل الراحة التي تجعلك ترغب في اقتنائها.

سعر سيارة راف فور 2022 في السعودية

تعد سيارة تويوتا راف فور كغيرها من المركبات التي تتاح في الأسواق السعودية، ويختلف سعرها حسب كل فئة منها وكذلك المواصفات، سوف نذكر فيما يلي سعر السيارة وذلك حسب فئتها في المملكة العربية السعودية وهي كالتالي:

  • تويوتا راف فور LTD هايبرد 2021، وسعرها 126,900 ريال
  • تويوتا راف فور LE 2021، وسعرها 89,500 ريال.
  • تويوتا راف فور LE هايبرد 2021، وسعرها 105,100 ريال.
  • تويوتا راف فور XLE 2021، وسعرها 103,000 ريال.

اقتصادية تويوتا في الوقود

تعد سيارة تويوتا من السيارات الهجينة من RAV4 وهو ما يصل إلى ما يقارب من 41 ميل للغالون الواحد، بالنسبة لسيارة RAV4 Prime فيوجد لها نفس القدرة في وضع هايبرد وما تملكه سيارة  RAV4 Prime عن بعض الفئات الأخرى من السيارات، هو ميزة  الطاقة الكهربائية، حيث يمكن قيادة السيارة لمسافة تقارب 42 ميلاً دون استخدام البنزين. وفيما يخص سيارة  RAV4 رباعية الدفع، فتقطع ما يقارب من 35 ميل للغالون الواحد وذلك على الطريق السريع و 27 ميل للغالون الواحد عبر طرق المدينة الداخلية.

سيارة تويوتا راف فور هي من السيارات التي تتواجد في السوق مثلها مثل باقي الأنواع الأخرى من السيارات، حيث أن أسعارها تنافسيه مع باقي الشركات الأخرى، ولكن تويوتا تمتاز ببعض المواصفات التي تجعلك تختارها دون تفكير.

اترك تعليقاً