تجربتي مع الحمل الغزلاني

تجربتي مع الحمل الغزلاني

تجربتي مع الحمل الغزلاني وكيف عرفتي انك حامل حمل غزلاني ، الحمل هو ذلك الشيء المحبب الذي الأزواج بأن يرزقهم الله سبحانه وتعالى بالأبناء والبنات والذرية الصالحة، فقد يوجد العديد من انواع الحمل، ومن ضمن هذه الأنواع الحمل الغزلاني، حيث يعرف الحمل الغزلاني بأنه هو تلك الحمل الذي يكون بدوام نزول الدورة، حيث انه سمي بالحمل الغزلاني، وذلك لأن انثى الغزال هي التي تحمل ويبقى دم الدورة ينزل عليها، وهذا الشيء خاص انثي الغزال فقط.

تجربتي مع الحمل الغزلاني عالم حواء

تعرض لكم احد النساء تجربتها بالحمل الغزلاني، حيث تقول انها كانت في الثلاثين من عمرها عندما تزوجت، حيث انها في كل شهر كان ينزل عليها دم الدورة وفي هذا الوقت تشعر بالإحباط والحزن الشديد والقلق علي تقدم العمر، وفي أحد الأشهر شعرت بالعديد من الآلام والاضطرابات، مما جعلها تذهب إلى زيارة الطبيب، وقد شعرت بالمفاجأة والدهشة عندما قال لها الطبيب أنها حامل بالشهر الرابع، وهنا بدأ الشعور بالقلق لأن الدم ما زال ينزل عليها، وقد تم اخبارها من قبل الطبيب أنه لا يوجد خوف ولا قلب، ولكن يجب عليها أن تاخذ احتياطها وتهتم بنفسها.

كيف عرفتي انك حامل حمل غزلاني

يوجد العديد من الأعراض والأمور التي تدل علي الحمل الغزلاني، حيث لا بد من استشارة الطبيب في الأشياء الغريبة التي تحدث مع كل واحد منا، فكيف عرفت انك حامل حمل غزلاني؟

  • بعد زواجي بفترة قصيرة قد لاحظت قلة نزول دم الدورة الشهرية، فأصبح دم الدورة قليل جدا وشحيح.
  • فقد استمر هذا الشيء إلي عدة شهور ما يقارب ثلاث أو أربعة شهور.
  • فقد شعرت بالقلق الشديد، وتهيأت باني مصابة تكيسات في المبايض، وهذا ما دفعني إلى الذهاب لاستشارة الطبيب.
  • وهنا كانت المفاجأة والصدمة عندما أخبرني الطبيب باني حامل في الشهر الرابع، وقد أخبرته أن دم الدورة ما زال ينزل.
  • فقد أخبرني الطبيب أن هذا الحمل يسمي الحمل الغزلاني.
تجربتي مع الحمل الغزلاني
تجربتي مع الحمل الغزلاني

عند حدوث الحمل الغزلاني ونزول الدم متى يظهر التحليل ايجابي

يوجد العديد من الفحوصات التي يمكن من خلالها معرفة أن المرأة حامل، حيث يعتبر الحمل الغزلاني من انواع الحمل الغريبة التي ينزل بها دم الدورة أثناء الحمل، حيث تظهر نتيجة الحمل في الحمل الغزلاني بعد ١١ يوم من بداية الحمل، كما يظهر الحمل في البول مباشرة، ولكن في حال عدم ظهور الحمل في الأسابيع الثلاثة الأولى، فهذا قد يسبب الإجهاض للجنين.

متى تنقطع الدورة في الحمل الغزلاني

الحمل الغزلاني هو تلك الحمل الذي ينزل به دم الدورة على المرأة الحامل أثناء حملها، وفي هذه الحالة لا يوجد أي خطر، ولا يستدعي إلى القلق، حيث يستمر نزول الدورة على الحامل إلى الشهر الثاني تقريبا، وفي بعض الأحيان يبقى نزول الدم على شكل قطرات في كل شهر علي ميعاد الدورة الشهرية وينقطع في الشهر الخامس.

هل الحمل الغزلاني يتكرر

من المعروف أن دم الدورة ينقطع عند حدوث الحمل ويستمر الانقطاع حتى الولادة، وفي الحمل الغزلاني فقد يستمر نزول الدم حتى الشهر الثالث حتى الخامس، إذ أنه لا يتكرر هذا النزول هند حدوث الحمل الغزلاني، وقد يحدث هناك تكرار نزول الدم في الأشهر القادمة بشكل بسيط جدا جدا على شكل قطرات بسيطة.

الحمل الغزلاني هو أحد أنواع الحمل النادرة التي تحدث مع بعض النساء، حيث يستمر نزول دم الدورة أثناء الحمل، وها قد عرضنا لكم مجموعة من التفاصيل حول هذا النوع من الحمل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.