تجربتي مع مركز دكتور نيوترشن

تجربتي مع مركز دكتور نيوترشن

تجربتي مع مركز دكتور نيوترشن ، يعتبر مركز دكتور نيوترشن من المراكز الموجودة في المملكة العربية السعودية وهو مفيد جدا إلى من يعاني من السمنة الزائدة، حيث يحصل الإنسان على جسم رائع بواسطة النظام الغذائي المعطي من قبل هذا المركز، وحتى تضمن انخفاض وزنك يتوجب عليك أن تلتزم في تعليمات الدكتور ونصائحه.

تجربتي مع مركز دكتور نيوترشن لتخفيف الوزن

يعد مركز الدكتور نيوترشن من أكبر مراكز التغذية، حيث يمتلك هذا الدكتور مختلف الحلول التي يمكن من خلالها إنقاص الوزن، وقد امتلك هذا الدكتور ما يقارب مائة فرع حول العالم، وقد تمت تجربة منتجات هذا الدكتور لتخفيف الوزن وكانت التجارب كالآتي:

  • الرأي الأول من سيدة انخفض وزنها ما يقارب ثمانية كيلو في أسبوعها الأول حيث التزمت مع نصائح الدكتور وتعليماته، وقالت أنه يجب على من تريد أن ينخفض وزنها أن تلتزم في نظام الرجيم حتى تحصل على نتائج مذهلة وإيجابية.
  • الرأي الثاني من سيدة تقول أنها التزمت في نظام الرجيم الذي أعطاها إياه هذا الدكتور وقد فقدت شهيتها اتجاه الطعام بواسطة الحبوب المعطاة من هذا المركز، وقد تكللت نتائج انخفاض وزنها بالنجاح.

اقرا ايضا: تجربتي مع منتجات دكتور بيرج

كم سعر الاشتراك في دكتور نيوترشن

تختلف أسعار باقات التخسيس الموجودة في مركز الدكتور نيوترشن بناءً على نوعية الباقة المختارة، حيث سعر الباقة التوفيرية هو سبعمائة وخمسين ريال سعودي وتضم هذه الباقة متابعة من طبيب مختص لعلاج السمنة مع الاستمرار في عمل فحوصات لضمان النجاح في إنقاص الوزن، بينما سعر الباقة البرونزية هو تسعمائة وخمسين ريال وتضم هذه الباقة مميزات أكثر من الباقة البرونزية مثل شهرين من المتابعة.

هل منتجات دكتور نيوترشن امنه

تعد منتجات دكتور نيوترشن من المنتجات الآمنة حيث مصدرها هو العلامات التجارية الرئيسية أو الموزعين المعتمدين، حيث يجب على المرأة أو الرجل الذين يريدون الحصول على وزن مثالي أن يلتزموا في أخذ هذه المنتجات التي وفرها مركز الدكتور نيوترشن والالتزام في النظام الغذائي المعطى لهم، وتحتوي هذه المنتجات مادة البوليفينول التي تواجه خطر الدهون الثلاثية.

ما رايكم في دكتور نيوترشن

أعطت سيدة من السيدات رأيها في دكتور نيوترشن وقالت أن الرجيم الذي يعطيه إلى من يعاني من السمنة قاسي، ولكنه مفيد إلى الأشخاص الذين لا يوجد عندهم صبر، وقد كان أول أسبوع لها متعب لكن الحبوب التي حصلت عليها من الدكتور صادقة وأثبتت نتائج فعاليتها حيث سدت نفسي عن جميع الأطعمة وحسنت مظهر جسدي.

رجيم دكتور نيوترشن كم ينزل بالاسبوع

ينزل رجيم دكتور نيوترشن حوالي أربعة كيلو في الأسبوع، ولكن يجب الالتزام في هذا الرجيم المعطي من المركز، كما ويعتمد انخفاض الوزن أو ارتفاعه على العزيمة الموجودة داخلنا وعلى مدى بعدنا عن الأطعمة الممنوعة من قبل الدكتور، ولذلك يجب الالتزام في تعليمات المركز ونصائح الدكتور المعطاة إلى من يعاني من السمنة.

اضرار رجيم دكتور نيوترشن

هناك فوائد وأضرار إلى كل منتج من المنتجات التي نقوم في شرائها، وقد نجهل الأضرار التي تعود على أجسامنا بعد تناولنا إلى هذه المنتجات، وتعتمد منتجات دكتور نيوترشن على تناول الألبان بشكل كبير، ولكن الألبان تحتوي الكالسيوم الذي يساهم في بناء العضلات وتقويتها، وبعض الناس تعاني من حساسية اتجاه الألبان ولذلك يضرهم هذا النظام، واضرار رجيم دكتور نيوترشن هي:

  • آلام في المعدة وانتفاخ.
  • عدم تكوين الجسم بشكل سليم.
  • ضرر إلى من يعاني من حب الشباب.

هل دكتور نيوترشن نصاب

حصل الدكتور نيوترشن على تقييمات عالية من قبل كل من ذهب إليه، حيث قد قيل أن منتجاته أسعارها مرتفعة لكن نتائجها مضمونة، ويعطي هذا الدكتور نظام بروتيني رائع يساهم في تنحيف العضلات حيث من يعاني من نقص في الفيتامينات يستفيد من نظام الدكتور نيوترشن، وقد نزلت أوزان معظم الناس التي قد عانت من السمنة عندما ذهبت إلى مركز هذا الدكتور، كما وقيل أن منتجات الشاي والأعشاب التي يقدمها هذا الدكتور هي مضرة بالكلي بناءً على ما سمعه الأخ أبو تركي.

نال مركز الدكتور نيوترشن إهتمام كل من عانى من الوزن الزائد، ويتوجب على من يريد تجربة نظام المركز القاسي أن يلتزم في تعليماتهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.