رابط التعليم الاضافي 2022

رابط التعليم الاضافي 2022

رابط التعليم الاضافي 2022، أعلنت وزارة التربية والتعليم في المملكة الأردنية الهاشمية عن رابط التقديم للتعليم الإضافي للعام الحالي 2022، كما تم الإعلان عن موعد التسجيل في التعليم الاضافي من خلال الموقع الالكتروني الخاص بالتعليم الاضافي، كما أعلنت عن الشروط التي يجب مراعاتها عند التسجيل ومنها التقديم فقط للتخصصات التعليمية المدرجة في قوائم القبول، كما يتحمل المتقدم المسؤولية الكاملة عن دقة البيانات الخاصة بمؤهله العلمي.

حساب التعليم الاضافي 2022

وضحت وزارة التربية والتعليم في المملكة الأردنية الهاشمية أن الفئة المستهدفة للتقديم على حساب التعليم الإضافي هم الخريجين الذين لم يتقدموا في السنوات السابفة للتعليم الإضافي وكذلك الخريجين الجدد، وقد حرصت على الإعلان عن كافة الشروط التي يجب مراعاتها عند التقديم بالإضافة إلى الخطوات التي يجب اتباعها لإتمام عملية التسجيل والتقديم، وذلك عن طريق الانتقال إلى الموقع الخاص بالتعليم الإضافي من أجل تقديم الطلب وإدخال الرقم القومي، والاطلاع على كافة التعليمات.

التقديم للتعليم الاضافي رابط

أعلنت وزارة التربية والتعليم في الأردن عن فتح باب التقديم للتعليم الإضافي، وقد أتاحت الوزارة الرابط الخاص بالموقع الالكتروني ليتم تقديم الطلب إلكترونيا بعد الاطلاع على كافة التعليمات والشروط وآلية التقديم، حيث يمكن للراغبين بالتقدم والالتحاق بالعمل على حساب التعليم الإضافي، من تاريخ الخامس عشر من يونيو وحتى تاريخ الثاني والعشرين من شهر يوليو للتخصصات التعليمية مثل اللغة العربية والرياضيات إلى جانب الإرشاد التربوي، وذلك عن طريق الدخول المباشر إلى الرابط التالي “من هنا”.

شروط التقديم للتعليم الاضافي

أعلنت الوزارة عن مجموعة من الشروط والتعليمات يجب الالتزام بها من قبل الخريجين لضمان قبول طلباتهم الالكترونية، ومن ضمن هذه الشروط والتعليمات ما يلي:

  • تكون المراجعة الشخصية في مديرية التربية والتعليم لمنطقة المتقدم، ولن يتم استقبال أي مراجع في مبنى الوزارة.
  • يسمح التقدم فقط للتخصصات التعليمية مثل العلوم والرياضيات واللغة العربية المدرجة في القائمة.
  • يتحمل مقدم الطلب المسؤولية الكاملة عن دقة البيانات، وسيتم تحويل المتقدم للقضاء في حال ادخاله بيانات وهمية متعلقة بالمؤهل العلمي، أو انتحاله لشخصية أخرى.
  • يتم طباعة الطلب بعد حفظه والاحتفاظ به لحين استدعاء المتقدم.
  • يمكنك إجراء تعديلات على البيانات فقط خلال فترة التقديم.
  • إذا كان صاحب الطلب متقدم خلال السنة السابقة عليه أن يفعل طلبه للسنة الحالية، ولا يسمح له بتعديل المؤهل العلمي إذا كان معتمد في السنة السابقة.

استمارة التعليم الاضافي الأردن

أشارت وزارة التربية والتعليم في المملكة الأردنية الهاشمية بخصوص الإعلان عن التقديم إلى التعليم الإضافي أن المعلم الذي تقدم خلال العام الماضي عليه أن يتمم عملية التفعيل للعام الحالي، وسيتم إجراء الامتحانات من أجل عملية التصفية والتأهل للمنافسة حسب الأسس المعتمدة، كما سيتم الإعلان عن أسماء المتقدمين عبر الموقع الالكتروني، وارسال كشف المتقدمين الذين اجتازوا الاختبارات إلى مديريات التربية والتعليم.

نوهت الوزارة في الأردن أنه سيتم استدعاء المعلمين الناجحين في الامتحان عبر الهاتف من أجل مراجعة المديرية ومعه الوثائق الرسمية وهما الهوية الشخصية والمؤهل العلمي لإتمام عملية التدقيق والاعتماد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.