رابط تحميل تطبيق المشي sweatcoin

رابط تحميل تطبيق المشي sweatcoin

رابط تحميل تطبيق المشي sweatcoin، تطبيق المشي sweatcoin من التطبيقات التي لاقت اهتمام بشكل كبيرة من الأشخاص في جميع أنحاء دول العالم وهو يعتبر تطبيق مجاني ولا يوجد رسوم عند تنزيل التطبيق وهو من التطبيقات علي تم تنزيل من قبل الناس بشكل كبير ويعد من التطبيقات المنتشرة في العالم، ويرغب العديد من الأفراد التعرف على كيفية الوصول والتعامل مع تلك التطبيق.

ما هو تطبيق Sweatcoin

يقوم بتحويل المشي إلى عملة نقدية وهو برنامج غير مكلف وهو نوع جديد من الخطوات النشاط الذي يدفع لك العملة الرقمية، من أكثر  المفاهيم الخاطئة الشائعة أن Sweatcoin يرتبط ارتباطا مباشرا بعدد الدولارات الأمريكية أو الجنيهات البريطانية التي تكسبها، ليست هذه هي القضية عندما تتخذ 1000 خطوة  ستكافأ بـ 1 Sweatcoin تتم إضافة هذه القطع النقدية وعندما يكون لديك ما يكفي  يمكنك الحصول على عرض من السوق هذه ليست نفس العملة الحقيقية Sweatcoins ويمكن استرداد النقود مقابل منتجات رخيصة، او هدايا،او  وجبات.

كيف يعمل تطبيق Sweatcoin

بعد تثبيت البرنامج يمكنك البدء في المشي يمكنك  تشغيل البرنامج في الخلفية والسماح له باتباع خطواتك أثناء المشي في كل يوم، ويسجل Sweatcoin كمية الخطوات التي تمشيها في الهواء وتكون المكافأة بـ 95 sweatcoin كل 1000 خطوة بالطبع  هذا ليس مبلغا رائعا، ولكن إذا واصلت تشغيل البرنامج ، ستزيد نقاط المشي الخاصة بك مع كل خطوة تخطوها، وستكون قادرا على الحصول على أحد العروض في غضون أسابيع قليلة.

ماهي طرق كسب المال من خلال sweatcoins

يهتم العيد من الأشخاص التعرف علكسفسة الكشب من تطبيق المشي، هناك 3 طرق لكسب المال من عملات مصطنعة ويتم كب المال من خلال 3 طرق وهي:

  • كسب المال على الأقدام:

تعتبر هذه  الطريقة الرسمية لكسب المال باستخدام المشي  من خلال مسك هاتفك  و إسمح للتطبيق بالعمل في الخلفية  ثم اخرج و ابدأ المشي. يوجد حاليا حد يومي لعدد النقاط التي يمكن ربحها عند تثبيت التطبيق، فإنك اشترك تلقائيا في اشتراك Mover (مجانا) هذا مستوى مجاني ويسمح لك بربح ما يصل إلى 5 عملات للمشي في اليوم (حوالي 5000 خطوة في اليوم) و 150 عملات للمشي في الشهر إذا كنت ترغب في كسب المزيد  فأنت بحاجة إلى التبديل إلى أحد الاشتراكات المدفوعة.

  • اربح مكافآت يومية:

المكافآت اليومية هي خطوة أخرى لكسب من خلال تطبيق  المشي ببساطة من خلال مشاهدة  الإعلانات داخل تطبيق Sweatcoins للمطالبة بمكافآت اليومية  ما عليك سوى الذهاب إلى قائمة السوق  والنقر على “اطلب الآن” ضمن وحدة المكافأة اليومية وشاهد الإعلان القصير من البداية إلى النهاية  وتحقق من محفظتك لترى المعاملة وتأكد من حصولك عليها. دفع.

  • قم بدعوة أصدقائك:

في حال تم جذب الأصدقاء على تنزيل التطبيق واستخدامه يتم حصولك على 5 عملات مقابل اشتراك الاصدقاء.

ما هو رابط تحميل تطبيق المشي sweatcoin

تطبيق المشي من أكثر التطبيقات التي انتشرت في الفترة الأخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي باعتباره تطبيق يمكن تحقيق الربح من خلال تلك التطبيق ويرغب العديد من الأشخاص التعرف على كيفية الوصول وتحميل تطبيق المشي، وهو تطبيق مجاني ولا يحتاج إلى أي نوع من تكاليف من أجل الوصول إليه واستخدامه، ويمكن تحميل تطبيق المشي من خلال الوصول إلى الرابط من هنا.

برنامج المشي من التطبيقات التي نالت اعجاب وحب العديد من الأشخاص في العالم وخصوصا العالم العربي، ويعد من التطبيقات التي تجذب المال إلى من ينزل ويستخدم التطبيق وهو من التطبيقات المنتشرة التي حصلت على نسبة اهتمام كبيرة من المتابعين.

اترك تعليقاً