كم ثروة شعبان عبد الرحيم

كم ثروة شعبان عبد الرحيم

كم ثروة شعبان عبد الرحيم، شعبان عبد الرحيم فنان مصري مشهور بالطرب و الأغاني الشعبية و له الكثير من الجمهور المحب له كثيراً ، شعبان عبد الرحيم من مواليد عام 1957م ، مطرب يعشقه كل مصري أصيل عاش حياته في الطرب الشعبي يبدع فيه و يحيي حفلات كبيرة وسطجمهوره الضحم الكببير المحبين لشعبان عبد الرحيم.

من هو شعبان عبد الرحيم

هو قاسم عبد الرحيم حسن موسى فنان و مطرب شعبي مصري الجنسية ولد في الخامس عشر من مارس عام 1957م في حي الشرابية بالقاهرة ويلقب ب شعبولا ، عمل في بداية حياته في الملابس حتى اكتشفت موهبته و أصبح يغني الأغاني الشعبية في البداية لأهله و أهالي منطقته و أصدقاءه إلى أن أصبح مشهوراً على مستوى الوطن العربي ، و من أشهر أغانيه الشعبية : أنا بكره اسرائيل ، مواطن و مخبر و حرامي ، متخافش من الحكومة ، شعبان يتحدى جاكسون.

كم ثروة شعبان عبد الرحيم ويكيبيديا

شعبان عبد الرحيم عاش حياته في الطرب و الغنى الشعبي حتى أصبح مشهوراً جداً على مستوى الوطن العربي كافة ، حقق أرباحاً كبيرة من حفلاته و ألبوماته الشهيرة التي أعجبت الملايين ، وتبلغ ثروة شعبان عبد الرحيم الكثير من العقارات و الأراضي و الأملاك الكثيرة و الضخمة لأن ثروته كلها ذهبت إلى شراء الممتلكات لما عانى منه في صغره من فقر و عدم استقرار في حياته.

متى توفي شعبان عبد الرحيم

ظهر الفنان شعبان عبد الرحيم في آخر حفلة له في المملكة السعودية في موسم الرياض عام 2018م و هو مقعد على كرسي متحرك و كان سعيداً بتواجده هناك و مشاركته بها ، فهو من أراد الظهور هكذا و كان ذلك آخر تصريح له ، ة بعد ذلك اختفى عن الساحة حتى توفاه الله في الثالث من ديسمبر من عام 2019م في حي المعادي عن عمر يناهز 62م.

وقد كان هذا تلخيص لحياة المطرب و الفنان الكبير الشعبي شعبان عبد الرحيم ، الذي عمل بالملابس وصولاً للشهرة على مستوى الوطن العربي ، فنان عظيم يحب بلده وشعبيته و جمهوره الكبير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.