كم عمر انجلينا جولي

كم عمر انجلينا جولي

كم عمر انجلينا جولي، وحيث ان هذه الممثلة تعتبر من اكثر الممثلات شهرة على مستوى العالم وحيث انها شاركت في العديد من الافلام السينمائية الاكثر شهرة على مستوى العالم، وحيث ان الكثير من الاشخاص الذين يتابعون هذه الممثلة يبحثون عن تفاصيلها من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، وحيث اننا سنقوم بتوضيح اليكم الكثير من المعلومات والتفاصيل حول هذه الممثلة المبدعة “انجلينا جولي”، وبما سنبين من هي تكون هذه الممثلة وسنبين اليكم سيرتها الذاتية وكم من تبلغ من عمرها ومن اي عائلة هي تكون وكم من انجبت من الاطفال، ومما سنبين اليكم من خلال هذا المقال الكثير من المعلومات حولها من خلال هذا الموقع الافاق نت.

أنجلينا جولي ويكيبيديا

أنجلينا جولي ناشطة وممثلة وصانعة أفلام أمريكية في المجال الإنساني. : (ثلاث جوائز جولدن جلوب – جائزة نقابة ممثلي الشاشة – أوسكار واحد). بالإضافة إلى منصبها الإنساني الفخري الحالي ، عينتها الأمم المتحدة سفيرة للنوايا الحسنة للاجئين.

بدأت مسيرتها الفنية منذ عام 1993 من خلال بوابة فيلم Cyborg 2 ، حيث لعبت خلالها شخصية رئيسية في العمل ، ثم انطلقت بقوة في عالم التمثيل في هوليوود ، لدرجة أنها حصلت على لقب الأمريكية الأعلى أجرًا. ممثلة في هوليوود أكثر من مرة ، وبحلول عام 2010 ، وسعت أنجلينا جولي نطاق مسيرتها المهنية بشكل احترافي ، وأخرجت وكتبت السيناريوهات ، كما دخلت عالم الإنتاج السينمائي ، من خلال أفلام (أرض الدم والعسل عام 2011 ، والتي هي دراما حرب – Unbroken عام 2014 – بالإضافة إلى فيلم They Killed My Father First عام 2017).خضعت أنجلينا جولي لعملية جراحية خطيرة ، تم خلالها استئصال ثدييها ، وذلك لخوف أطبائها من أن تتطور حالتها إلى ورم خبيث “سرطان” ، بعد أن أكدت التحاليل الطبية أنها تحمل الجين المتحور لفيروس BRCA1.

كم عمر أنجلينا جولي

تبلغ من العمر 46 عامًا هي سن نجمة هوليوود الأمريكية أنجلينا جولي. ولدت في الرابع من يونيو عام 1975. في عام 1982 ، قدمت أول ظهور فني لها إلى جانب والدها الممثل الشهير جون فويت في فيلم “Reading to Exit” عندما كانت لا تزال في السابعة من عمرها. عمرها ، لكنها توقفت عن التمثيل بسبب دراستها ، مما يعني أن هذا الظهور كان مصادفة ، للعودة إلى التمثيل مرة أخرى في سن 18 من خلال فيلم Cyborg 2.أما عن حياتها الخاصة ، فقد تزوجت من الممثلة الرائعة أنجلينا جولي ، والسيد جوني لي ميللر ، والسيد بيلي بوب ثورنتون ، لكنها كانت مرتبطة سابقًا بالممثل الأمريكي الوسيم براد بيت ، لكنهما انفصلا في سبتمبر 2016.

سيرة أنجلينا جولي

أصبحت الممثلة أنجلينا جولي شخصية معروفة دوليًا بسبب تفانيها في العمل الإنساني في السنوات الأخيرة. كانت تسافر إلى دول نامية من دول العالم الثالث ، أو التي يعاني أهلها من فقر وتشرد ، بهدف دراسة أوضاعهم وتقديم المساعدة لهم كسفير للنوايا الحسنة ، وفيما يلي أبرز بيانات السيرة الذاتية سيرة أنجلينا جولي وهي:[1]

  • الاسم الكامل: أنجلينا جولي جون فويت.
  • الاسم المستعار: أنجلينا جولي.
  • الاسم المستعار: الممثلة الأعلى أجرًا في هوليوود.
  • تاريخ الميلاد: 4 يوليو 1975 م.
  • مكان الميلاد: لوس انجلوس – امريكا.
  • العمر: 38 سنة.
  • الإقامة: لوس أنجلوس – الولايات المتحدة الأمريكية.
  • الجنسية: أمريكي – كمبودي منذ عام 2004.
  • الدين والمعتقد: غير معروف.
  • الوضع العائلي: مطلق.
  • الأبناء: ستة أبناء ، تم تبني ثلاثة منهم.
  • المؤهلات العلمية: بكالوريوس في التمثيل.
  • ألما ماتر: معهد لي ستراسبيرج.
  • اللغة الأم: الإنجليزية الأمريكية – الخميرية “لفة كمبودية”.
  • العمل: (ممثلة – مخرج – منتجة) فيلم – عارضة أزياء – ممثلة دبلجة – كاتبة سيناريو ذات طابع إنساني – وغيرها الكثير.
  • المنصب: عضو اليونيسف – سفير النوايا الحسنة.
  • سنوات العمل: منذ عام 1962 – حتى يومنا هذا.

عائلة أنجلينا جولي

ولدت أنجلينا جولي في عائلة فنية أمريكية مميزة ، ووالداها الممثلان جون فويت من أصول ألمانية وسلوفاكية ، بينما والدتها هي الممثلة مارسيلين برتراند من أصل فرنسي ، وتنسب عروقها إلى أحد حفلات الإيروكوا ، وقد انفصل والداها خلالها. في عام 1976 ، انتقلت إلى نيويورك لتعيش هناك مع والدتها وأختها. أكملت دراستها وكانت معروفة بكونها فتاة مشاكسة للغاية تم طردها من المدرسة أكثر من مرة. تأثرت منذ طفولتها بوالدها جون فويت وعمها تشيب تايلور المغني الأمريكي الشهير ، وشقيقها الأصغر الممثل الأمريكي الشهير جيمس هافن.

أطفال أنجلينا جولي الحقيقيون

أنجبت الممثلة أنجلينا جولي زوجها براد بيت بثلاثة أطفال على التوالي (نوفيل شيلوه – نوكس – وفيفيان). فيما يلي بعض تفاصيل حياتهم:

شيلوه براد بيت

تبلغ الفتاة نوفل شيلو ، ابنة أنجلينا وبراد بيت ، 15 عامًا. ولدت في 27 مايو 2006 م ، وأنجبتها بعد تعثر عملية الولادة في ناميبيا ، حيث أكد براد بيت أن ابنته ستحمل جنسية ناميبيا وفقًا للقوانين السائدة هناك. ولأنها ولدت على أرضها ، فإن صور المولود وقت أنجلينا حققت أرباحًا بلغت قرابة 4.1 مليون دولار في مجلة بيبول ، وحوالي 3.5 مليون دولار في مجلة مرحبا ، وتبرعت أنجلينا بكل هذه المبالغ لصالحها. في دار الأيتام ، وبعد ولادتها قبل شهرين ، تم صنع تمثال شمعي للمولود بفكرة جديدة من نوعها ، وهو معروض الآن في متحف مدام توسو في نيويورك.

توأم أنجلينا جولي

أنجبت أنجلينا توأما في 12 يوليو 2008 ، وأطلقت عليهما اسم Vivan ، فتاة و Knox ، صبي. رعاية أيتام ابنتها بالتبني زهرة.

موسى ابن أنجلينا جولي

موسى طفل سوري التقت به أنجلينا خلال زيارتها لمخيم اللاجئين السوريين في تركيا عام 2015. توفي والده في الحرب على وطنه منذ بداية عام 2011 ، مما أثر على عائلة أنجلينا ودفعها إلى تبني موسى. ، وليست المرة الأولى التي تقدم فيها عن تبني الأطفال المشردين ، حيث تبنت سابقًا زهرة مارلي من إثيوبيا ، في 8 يناير 2005 م ، ومادوكس شيفين من كمبوديا ، في 10 مارس 2002 م ، وباكس ثين. من فيتنام ، الذي تبناه من ملاذ تام بينه الواقع في مدينة هو تشي مينه.

أعمال أنجلينا جولي السينمائية

قدمت أنجلينا جولي سلسلة من الأفلام التي تطغى عليها طبيعة التشويق والإثارة وحب المغامرة ، وهي جزء من حياتها الطبيعية ، ومن أبرز تلك الأعمال:

  • 1982: شاركت في فيلم Getting Ready to Go جنبًا إلى جنب مع والدها جون فويت.
  • 1993: شاركت في فيلم Cyborg 2 بدور Casella Cash.
  • 1995: شاركت في فيلم The Pirates بدور كيت ليبي وفيلم بدون دليل بدور جودي سوير نجان.
  • 1996: شاركت في أفلام (Mojave Moon – Love Is All There Is).
  • 1997: شاركت في أفلام (جورج والاس – لعب الله – المرأة الحقيقية).
  • 1998: شاركت في أفلام (اللعب عن ظهر قلب – جيا – دفع القصدير – مطبخ الجحيم).
  • 1999: شاركت في أفلام (Girl Stops – The Bone Collector).
  • 2000: شاركت في فيلم “ذهب في ستين ثانية” بدور سارة.
  • 2001: شاركت في أفلام (تومب رايدر بدور لارا كروفت – الإشارة الأصلية بدور ليان كريجان).
  • 2003: شارك في أفلام (تومب رايدر ، مهد الحياة – ما وراء الحدود).
  • 2004: شاركت في أفلام (كابتن السماء وعالم الغد – الإسكندر – إشاعة القرش – الصياد الحي – الحمى).
  • 2005: شاركت في فيلم السيد والسيدة سميث ، وهو أعلى عائد مادي في تاريخ هوليوود حتى الآن.
  • عام 2007: شاركت في أفلام (القلب العظيم ، والتي نالت استحسان النقاد لأدائها الممتاز في عام واحد – بيا وولف).
  • 2010: شاركت في أفلام (السلط – السائح).
  • 2014: شاركت في فيلم Malav Scent.
  • 2015: شاركت في الفيلم الثالث Kung Fu Panda.
  • في عام 2019: شاركت في فيلم Malifacent: misteriss of evil as My Vicente.

فيلم أنجلينا جولي الجديد

فيلم “Eternals” هو أحدث أفلام أنجلينا جولي التي عُرضت في العام الحالي 2021 ، واحتفلت النجمة أنجلينا جولي بعرضه الأول ، وذلك بحضور ابنتيها زهرة وشيلو من الممثل براد بيت ، وإحدى ذكرت الصحف البريطانية “ديلي ميل” أن فيلم Marvel Cinematic Universe الجديد “Eternals” ، يصور قصة أسطورية قديمة يعود تاريخها إلى أكثر من 3000 عام داخل الإمبراطورية البابلية. يتضمن قصة حب تجمع قلب “جيما تشاك – ريتشارد مادن” ، البطلين الخارقين للفيلم ، في فيلم مدته 132 دقيقة ضمن عالم أسطوري من الخيال التاريخي والخيال.

واجه الفيلم تحديات الرفض وعدم قبول بعض أفكاره في الدول العربية وبعض دول آسيا. وهو من الأفلام المثيرة للجدل لاحتوائه على مشاهد حميمة واضحة بين أبطال الفيلم ، بالإضافة إلى الجرأة غير المسبوقة في هوليوود والتي تمثلت بظهور الإله عندما يخاطب بطل الفيلم السماء ، وكلا النوعين. هذه المشاهد لا تتناسب مع عادات وقيم المجتمعات العربية وبعض الدول الإسلامية في جنوب شرق ووسط آسيا وكذلك بالنسبة لعدد من الدول الأفريقية ، لا يزال مصير هذا الفيلم غامضا في تلك الدول ، بطولة أنجلينا جولي. – ريتشارد مادن – سلمى حايك – تيري هنري – لورين ريدلوف – دون لي تشان – بريان وليا ماكهيو) وتم عرضه منذ تاريخ 5 نوفمبر ، خلال العام الحالي 2021 ، في دور السينما في الولايات المتحدة الأمريكية و عدد محدود من دول العالم.

انجلينا جولي الانستقرام

لدى أنجلينا جولي حسابها الرسمي الخاص على موقع التواصل الاجتماعي Instagram ، وتعتبر أنجلينا من أشهر مستخدمي الحساب في العالم. لديها معدل متابعة وصل إلى حدود ما يقرب من 12 مليون متابع حول العالم. وقد خصصت هذا الحساب لمتابعي عملها الخيري ونشاطها الذي طافت بفضله معظم دول العالم. وهي ليست جولة سياحية بل تفقد اوضاع الاشخاص الذين يعانون من التشرد والفقر وتقديم العون للمحتاجين. أولئك الذين يرغبون في عرض محتوى الحساب ، الذي يغلب عليه الطابع الخيري ، يمكنهم الوصول إلى هدفهم من خلال زيارتهم مباشرة “من هنا”.

وهكذا وصلنا وياكم الى  نهاية هذا المقال التي كان حول هذا العنوان “كم عمر انجلينا جولي”، ومما رأيتم من خلال الفقرات السابقة الكثير من المعلومات حول هذه الفنانة المشهورة، وحيث اننا بينا اليكم العديد من المعلومات والتنفاصيل حولها وبينا اليكم ايضا سيرتها الذاتية وكم من انجبت من الاطفال، واعتدنا اليكم بعض الحسابات الخاصة لهذه الفنانة، من خلال هذا الموقع الافاق نت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.