كم عمر هيا الشعيبي

كم عمر هيا الشعيبي

كم عمر هيا الشعيبي، حيث أن عالم الفن ملئ بالشخصيات الفنية المختلفة والمتعددة، ولا سيما عالم الكوميديا والروح المرحة والجميلة، تعد الفنانة المتألقة هيا الشعيبي من الشخصيات التي تميزت في عالم الفن الكوميدي، سنتعرف خلال السطور القادمة على عمر الفنانة هيا الشعيبي، ومتى بدأت حياتها الفنية، وكيف كان أول ظهور لها.

عمر هيا الشعيبي

تعد الفنانة هيا الشعيبي هي من أشهر الممثلات في عالم الكوميديا في الخليج العربي، وقد عرفت عن طريق أعمالها في المسرح والتلفزيون، فقد كان من أول أعمالها الفنية المسرحية الناجحة وهي الرحمنة، والتي تعتبر هي السبب في صعودها وتعرف أهل الفن عليها، ثم بعد ذلك قامت بعمل مسرحية وهي آه يا درب الزلق وكانت مع الفنان طارق العلي، وتعتبر من أهم المسرحيات التي أدت إلى ظهور الفنانة هيا ونجاحها ،وبعد هذا دخلت إلى عالم البرامج التلفزيونية وقد استطاعت أن تنجح بها.

أعمال الفنانة هيا الشعيبي

استطاعت الفنانة هيا الشعيبي أن تقدم الكثير من البرامج الكوميدية المختلفة والمتعددة، ومنها برنامج طارق وهيونة، وبرنامج هو وهاي وهي وغيرهم من البرامج التي ظهرت في شهر رمضان، وقد قامت بالعديد من البرامج التي جذبت الكثير من المشاهدين والمتابعين، فروحها الجميلة كانت هي الكفيلة بجذب الأعداد الكبيرة من المتابعات.

عمر الفنانة هيا الشعيبي

تعد الفنانة هيا الشعيبي من مواليد دولة الكويت، وقد ولدت في عام 1979 ميلادي، أما عن حياتها الخاصة فهي متزوجة من الفنان هاني الطباخ ولديهم 4 أطفال وهم فهد، وفاطمة وجمال وسكينة، وحياتها مستقرة مع أسرتها وعائلتها في دولة الكويت، وما زالت تمارس مهنة الفن والدراما وتقديم البرامج الكوميدية المتنوعة والجذابة في عالمها.

استطاعت الفنانة هيا الشعيبي أن تصل الى عالم النجومية والفن من خلال روحها الجميلة والجذابة، والأعمال الكوميدية الجميلة التي قدمتها من خلال الأعمال الدرامية والعديد من المسرحيات والبرامج التلفزيونية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.