من هو اغنى رجل بالعالم 2022؟

من هو اغنى رجل بالعالم 2022؟

من هو اغنى رجل بالعالم 2022؟ هناك الكثير من الشخصيات الكبيرة الناجحة في العالم والتي استطاعت ان تحقق الكثير من الإنجازات فيها حياتها منذ بدأ مسيرتها الفنية، ولأن أصبح الكثير من الأشخاص يرغبون في النجاح المالي وتكوين الثروة الكبيرة ازداد البحث عن هوية اغنى رجل في العالم وسبب ثروته، وهنا في موقع إثراء نت المميز، المزيد من المعلومات التي تتعلق بـ من هو اغنى رجل بالعالم 2022؟

 اغنى رجل بالعالم 2022 من يكون

هناك الكثير من الشخصيات الناجحة والتي باتت من أكبر واعظم الشخصيات التي يجب ان تكون قدوة لغيرها في نجاحها وأعمالها، حيث يعتبر ايلون ماسك هو أغنى رجل في العالم للعام الحالي، هو رجل أعمال وملياردير أمريكي الجنسية، كانت له الكثير من الأعمال والنشاطات الناجحة في حياته منذ بدأ مسيرته العملية، مؤخرا استطاع ان يقوم بشراء شركة تويتر ب 44 مليار دولار.

ثاني أغنى رجل في العالم 2022

يعتبر ايلون ماسك رجل الاعمال الأمريكي هو اغنى رجل في العالم، ويأتي بعده في الترتيب الثاني الفرنسي برنارد ارنو، وهو مؤسس ورئيس مجموعة LVMH  للمنتجات الفاخرة، مؤخرا تبين من الاحصائيات ان ثروته بلغت اكثر من 163 مليار دولار، فهو رجل اعمال وناشط كبي، له الكثير من الأسهم، ويعمل في مجال التداولات، استطاع ان يحقق انجاز ونجاح كبير في حياته.

اقرا ايضا: من هو اغنى رجل بالعالم

من هو اغنى رجل بالعالم 2022؟
من هو اغنى رجل بالعالم 2022؟

ترتيب أغنى رجال بالعالم 2022

أصبحت هناك الكثير من الطرق لكسب الأموال في العالم، لذلك زاد عدد الأغنياء في العالم للعام الحالي، ولقد كان في الترتيب الأول الأمريكي ايلون ماسك، وفي الترتيب الثاني هو برنارد ارنو رجل الأعمال الفرنسي، وفيما يتعلق بترتيب الأغنياء فيما يعدهم:

  • الأمريكي جيف بيزوس يأتي في المرتبة الثالثة من قائمة أغنى أغنياء العالم، وهو يمتلك شركة امازون ويبلغ صافي ثروته الان حوالي 162 مليار دولار أمريكي.
  • بيل جيتس وهو مؤسس شركة مايكروسوفت ويأتي في الترتيب الرابع في قائمة أغنى أغنياء العالم.
  • مارك زوكربيرج وهو في الترتيب الخامس، بالرغم من التراجع الذي حص عليه الا انه استطاع ان يعود ليصبح في المرتبة الخامسة.
  • سيرجي بيرن وهو من مؤسسي جوجل محرك البحث المشهور في العالم والذي استطاع ان يحقق نقلة كبيرة في عالم التكنولوجيا.
  • ستيف بالمر وهو الرئيس التنفيذي لشركة مايكروسوفت السابق.

انظر ايضا: قصة نجاح مؤسس بايبال (ايلون ماسك)

كم تبلغ ثروة اغنى رجل بالعالم 2022

بلغت ثروة ايلون ماسك أغنى رجل في العالم للعام الحالي هي 251 مليار دولار، حيث استطاع ان يقوم بالكثير من الاعمال والنشاطات المربحة، له الكثير من الأسهم في أكبر الشركات، وكان يعمل في التداولات بشكل كبير، تولى العديد من المناصب، واستطاع مؤخرا ان يشتري شركة تويتر بمبلغ كبير.

أغنى امرأة في العالم 2022

أنى امرأة في العالم هي وريثة شركة لوريال الفرنسية، وهي فرانسواز بيتنكور مايرز، قدرت ثروتها مؤخرا بحوالي 74.8 مليار دولار، حيث ان ارباها وثروتها زادت عن العام السابق بمقدار 1.2 مليار دولار،  وهي تحتل المركز الرابع عشر من ضمن اغنى الأشخاص في العالم، عملت مايرز في العديد من المناصب من أهمها منصب نائب رئي مجلس إدارة شركة لوريال وهي من اكبر الشركات التي تقوم بصناعة مستحضرات التجميل والعناية بالشعر والبشرة.

بعد ان ازداد الوسائل والطرق التي تزيد من أرباح الأشخاص كان لا بد من التعرف على قائمة أغنياء العالم، ولقد كان على رأسها مالك تويتر الحالي ايلون ماسك، الذي بلغت ثروته مؤخرا 251 مليار دولار.

اترك تعليقاً