من هي رقية خياط زوجة نايف هزازي

من هي رقية خياط زوجة نايف هزازي

من هي رقية خياط زوجة نايف هزازي، يعتبر الإعلام من المجالات التي تحتاج إلى العديد من السمات المميزة يتمثل ذلك في  الحضور، الشخصية القوية،الخبرة العلمية في المجال ؛لتكون نجما متألقا تجذب اهتمام الناس إليك، وتثبت موهبتك لهم ،وتكون دائماً تحت محط أنظارهم،نسلط الضوء على الإعلامية المبدعة رقية خياط، ذلك بعد أن تحدثت عنها وسائل الإعلام السعودية والعربية بعد زواجها من اللاعب  المخضرم نايف هزازي .

من هي رقية خياط

رقية خياط هي زوجة اللاعب السعودي نايف هزازي، سعوديةٌ، ولدت في الرياض، وإحدى أشهر الإعلاميات السعوديات التي استطاعت أن تحقق نجاحاً واسعاًبرغم من سنها صغير، حيث تبلغ رقية الآن الواحد والعشرين سنة، قدمت الكثير من البرامج السعودية والإخبارية، وعملت في الكثير من الصحف، استطاعت أن تكسب الكثير من الجوائز ؛ بسبب موهبتها المميزة في هذا المجال، و خبرتها التي اكتسبتها من تقديم الأخبار والبرامج .

من هو اللاعب نايف هزازي

نايف هزازي لاعب سعودي مخضرم، من مواليد 1988م،ويعد من أفضل المهاجمين في تاريخ نادي الإتحاد، وهو يلعب الآن في نادي النصر السعودي،حيث انتقل اللاعب من نادي الشباب إلى نادي النصر السعودي من خلال صفقة هي الأغلى والأكبر في تاريخ كرة القدم السعودية .

زواج رقية خياط من نايف هزازي

تزوج اللاعب السعودي نايف هزازي من الإعلامية رقية خياط مساء يوم الإثنين الماضي، داخل قاعة “ليلتي “بدون إعلان مسبق على وسائل الإعلام فقد حرص على إبقاء ذلك سراً،وبعيداً عن الإعلام، فلم يحضر الحفل سوى الأقارب والمقربين من كلا الطرفين، تجدر الإشارة أن الزواج هذا يعد الثاني في حياة نايف هزازي، بعد زواجه الأول من الفنانة بلقيس فتحي، الذي لم يكتب له النجاح وانتهى بالانفصال بعد مدة قصيرة.

بالإضافة إلي كل ما تم ذكره،نجد أن رقية خياط من نجوم النشطاء على مواقع التواصل الإجتماعي ، حيث يتابعها عدد كبير من الناس، ليتعرفوا من خلاله على آخر أعمالها، وأجدد أخبارها .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.